أشرف والي تبسة، سعيد خليل، أمس الأربعاء، على تدشين عدد من المشاريع التنموية، بمناسبة الذكرى 79 لمجازر الثامن ماي من عام 1945.
وتم إحياء هذه المناسبة بدائرة بئر العاتر، حيث تضمّن البرنامج الاحتفالي، معاينة مشروع إنجاز مركز بيداغوجي لفائدة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، بحي العامرية، أما بحي هواري بومدين وفي إطار تقريب الخدمة العمومية من المواطن، أشرف المسؤول الأول بالولاية، على تدشين مقر جديد للحماية المدنية بعد تجهيزه، كما تمت إعادة فتح مكتب 19 جوان بعد خضوعه لعملية تهيئة وتأهيل.
وبمنطقة سكياس في بئر العاتر، تم تدشين قسمين توسيعيين ومطعم مدرسي بطاقة 100 وجبة في ابتدائية سعود محمد الصغير وبحي 600 مسكن وبابتدائية طالب محمد الصالح، أعطى الوالي إشارة انطلاق إنجاز 4 أقسام توسيعية، مع تقديم عرض حول مشاريع قطاع التربية، التي استفادت منها بلدية بئر العاتر. وفي قطاع الأشغال العمومية، تم تدشين الطريق الالتفاتي على مسافة 16 كلم بمحاذاة منجم العنف وتمت كذلك معاينة مشروع تهيئة التحصيص الاجتماعي 147 قطعة بطريق بتيتة، وكذلك معاينة التجمع الريفي المجاور وشملت الاحتفالات تكريم مجاهدين اثنين وابن شهيدين آخرين.
الجموعي ساكر

الرجوع إلى الأعلى