سجلت مصالح الأمن إقبالا معتبرا على موائد الإفطار التي تقيمها مصالح أمن دائرة شلغوم العيد، مواصلة لعملية الإفطار الجماعي لمستعملي الطريق التي أطلقتها المديرية العامة للأمن الوطني عبر كامل التراب الوطني.   حيث تنظم مصالح أمن دائرة شلغوم العيد كل نهاية أسبوع مائدة إفطار جماعي على مستوى الجزء الشرقي للمدينة على الطريق الوطني رقم 05 الذي يشهد حركية مرور كثيفة.
و أفادت مصادر الشرطة أن فوج الصباح للكشافة الإسلامية الجزائرية ببلدية شلغوم العيد يشارك في هذه العملية، حيث  تم تقديم 380 وجبة كاملة و ساخنة لمستعملي الطريق في عمليتين.
و أشارت المصالح ذاتها أن الهدف المرجو من هذه العملية التي أصبحت من تقاليد المديرية العامة للأمن الوطني هو كبح تزايد حوادث المرور على الطرقات و المساهمة في الحد منها، خاصة الحوادث التي تقع قبيل موعد الإفطار، زيادة على كون تلك الموائد سبيلا من سبل التواصل والتكافل بين أبناء الوطن بصفة عامة وبين المواطن والشرطة بصفة خاصة. وقد دعت مصالح الأمن مستعملي الطريق - على الدوام – إلى ضرورة التأني في السير وأخذ القسط الكافي من الراحة قبل السفر مع اتخاذ التدابير اللازمة والاحتياطات الضرورية.                

ص.بوضياف

الرجوع إلى الأعلى