أشرف أمس المدير العام للأمن الوطني عبد الغني الهامل بالمسيلة على تدشين مقرين جديدين للأمن الحضري بالقطب الحضري الجديد بعاصمة الولاية وتخرج الدفعة " س" التي تتكون من 412 عون شرطة بمدرسة الشرطة.
زيارة المدير العام للأمن الوطني إلى ولاية المسيلة حملت البشرى لسكان أحياء القطب الحضري الجديد وحي 05 جويلية بعد تدشين مقري الأمن التاسع والعاشر، حيث بينت الأرقام التي قدمها مسؤولو أمن الولاية الضرورة لانتشار مصالح الشرطة بهذه المناطق التي يتجاوز تعدادها السكاني إجمالا 42 ألف نسمة، والعدد في تزايد بداعي التوسع العمراني الذي تشهده هذه الجهة الغربية من عاصمة الولاية على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 61 هكتارا والتي تضم أكثر من 43 حيا و22 مؤسسة إدارية وتعليمية.
كما وقف الهامل خلال برنامج زيارته واطلع على الأشغال الجارية ببعض المرافق الأمنية بالجهة لاسيما مقر الاستعلامات المجاور لمقر الأمن الحضري التاسع، وبهذا الأخير ذكر بضرورة التحلي بروح المسؤولية واحترام القوانين في التعامل مع الموقوفين وأن تكون الشرطة في خدمة المواطن.
وبمدرسة الشرطة بوسط المدينة أشرف المدير العام للأمن الوطني على تخرج الدفعة س وهي أول دفعة على مستوى المدرسة بنظام تكوين دام 24 شهرا تتكون من 412 عونا منهم 115 شرطية وهي الدفعة التي حملت اسم شهيد الواجب الوطني عون الشرطة جغام النوي الذي استشهد بتاريخ 06 أكتوبر 1993.
 فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى