إصابة 06 عمال صينيين في انحراف سيارة و سقوطها بالبرج
سجلت مصالح الحماية المدنية بولاية برج بوعريريج، بداية أسبوع دموية على محاور الطرقات العابرة لإقليم الولاية، حيث أحصت 04 حوادث خطيرة، خلفت مقتل شيخ يبلغ من العمر 80 سنة و 21 مصابا من مختلف الأعمار من بينهم 05 مصابين وصفت حالتهم بالخطيرة بعد تعرضهم لإصابات متعددة و نقلهم إلى العيادات الطبية في حالة فقدان للوعي .
و أشارت مديرة الحماية المدنية إلى تدخل وحداتها خلال 48 ساعة الفارطة في حوادث متعددة منها حادث مرور وقع بمنطقة رأس العين ببلدية خليل شرق ولاية البرج، على مستوى مفترق الطرق الرابط بالطريق الوطني رقم 103، و تسبب الحادث الذي وقع بين سيارتين في وفاة شيخ (م-ب) 80 سنة و إصابة أربعة أشخاص أخرين تتراوح أعمارهم بين 09 سنوات و 31 سنة بجروح خطيرة.
كما سجلت الوحدة الثانوية بالمنصورة تدخل عناصرها لأجل حادث مرور تمثل في انحراف و انقلاب سيارة من نوع « رونو ترافيك « كان على متنها عمال صينيين، و سقوطها من على علو يفوق 13 مترا بعد انحرافها عن مسار الطريق الوطني رقم 05 بمنطقة حمام البيبان التابعة لبلدية المهير، ما تسبب في اصابة 06 عمال تتراوح أعمارهم بين 29 و 48 سنة بجروح و إصابات متفاوتة الخطورة، نقلوا على إثرها إلى عيادة المهير لتلقي العلاج.
و بجزء الطريق الوطني رقم 45 العابر لإقليم بلدية الحمادية في الجهة الجنوبية لولاية برج بوعريريج، وقع حادث اصطدام عنيف بين سيارتين، أدى إلى إصابة 04 ركاب من بينهم راكبين وصفت حالتهما بالخطيرة، حيث نقلا في حالة اغماء إلى المستشفى الولائي.
كما شهد الطريق الوطني رقم 05 بجزئه العابر لإقليم بلدية البرج تعرض 07 أشخاص لإصابات متعددة في حادث اصطدام وقع بين ثلاث سيارات، بينهم مصابان وجدا فاقدين للوعي بمكان الحادث.
ع.ب

الرجوع إلى الأعلى