استقبلت اللجنة الولائية،3362 طعنا عبر 6مراكز في القائمة المؤقتة للمستفيدين من السكن الاجتماعي، المقدرة بـ1707  سكنات ببلدية الوادي، والتي تم نشرها أواخر شهر رمضان.
حيث تصدر المركز الإداري لبلدية الوادي وسط عدد الطعون، باستقباله852 طعنا الخاصة بالأحياء القريبة من مقر بلدية الوادي، على غرار المصاعبة، الأعشاش و حي الأصنام و الجدلة.
كما استقبل المركز الخاص بالأحياء الشمالية، 755طعنا على غرار تكسبت الغربية و الشرقية ، أما المركز الإداري بحي 8ماي 1945، فتم إيداع647 طعنا  بها لأحياء الجهة الشرقية، على غرار الشط، الناظور و حي النزلة.
أما المركز الإداري بحي الشهداء، فقد استلم 583طعنا من الأحياء الجنوبية كحي الحرية ،18فيفري و حي النسيم و السعادة، بالإضافة إلى 307طعون خاصة بمركز حي باب الواد والأحياء المجاورة له،و218 طعنا آخر بمركز الفاتح ماي .
وحسب بيان لخلية الإعلام والاتصال، فإن اللجنة الولائية ستبدأ في دراسة الطعون فور الانتهاء من تجميع كل الطعون، من خلال الاطلاع على ملف الطاعن و ملف المطعون فيه وفق ما يسمح به قانون الطعن.
من جهته والي الولاية  عبد القادر بن سعيد ، أكد في وقت سابق على أن الأخطاء التي حصلت أثناء إعداد القوائم المؤقتة و التي ترجع حسبه إلى العدد الكبير لطالبي السكن و الذي فاق25  ألف ملف، سيتم تداركها بعد دراسة كل الطعون التي تم استلامها.
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى