علمت النصر من مصادرها الخاصة، أن إدارة مولودية قسنطينة بقيادة الرئيس الهادي بلغرابلي، قد اتفقت مع ثنائي جديد، ويتعلق الأمر بمدافع شباب باتنة بلال، الذي من المقرر أن يحل بمدينة الجسور المعلقة في الساعات القليلة القادمة من أجل إمضاء العقد، إلى جانب الجناح الطائر لهلال شلغوم العيد وليد شرماط، الذي منح موافقته النهائية، في انتظار ترسيم التحاقه بأصحاب اللونين الأبيض والأزرق.
بالمقابل، أفادت ذات المصادر، أن بلغرابلي لم يوافق على المطالب المالية لمهاجم شلغوم العيد كريوي، الذي تواجد أمس الأول بمقر القبة البيضاء، غير أنه غادر دون توقيع العقد، على عكس الثلاثي زوبيري وغطوط وغناي الذين أمضوا مع الفريق، ليرفعوا بذلك عدد المستقدمين إلى 12 لاعبا.
وفي حديث مع غناي الذي جدد عقده، قال بأنه سعيد لبقائه مع الموك، مضيفا بأنهم سيسعون جاهدين من أجل قيادة الفريق نحو الصعود:»سعيد لبقائي مع الموك، وسأعمل المستحيل لتشريف عقدي، خاصة وأن رغبتي كبيرة رفقة بقية زملائي في قيادة المولودية، نحو العودة إلى الرابطة الثانية».
يأتي هذا في الوقت، الذي قرر فيه المسؤول الأول على الفريق، صرف النظر عن خدمات الحارس سامر يعقوب، في ظل عدم رضاه عن تصرفاته، حيث قام حامي عرين مولودية المخادمة في الموسم الماضي، بالتفاوض مع عدة فرق أخرى، على غرار شبيبة سكيكدة وهلال شلغوم العيد، وهو ما أغضب الهادي بلغرابلي، الذي أكد لمقربيه بأنه وجه اهتماماته نحو حارس آخر يراه قادرا على منافسة أمير بوالوذنين.  مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى