(تأهلت المولودية بضربات الترجيح 5/4)
تأهلت مولودية باتنة بعناء كبير وبضربات الترجيح، على حساب اتحاد برهوم في مواجهة انتهت في وقتيها الرسمي والإضافي بالتعادل.
بداية اللقاء كانت حذرة،  بعد أن فضل كل طرف مراقبة اللعب، ما جعل الصراع يشتد أكثر في وسط الميدان، الذي سرعان ما بسط أشبال صحراوي سيطرتهم عليه.
 البوبية، أبانت عن نواياها مبكرا في صنع الفارق، من خلال الاعتماد على ورقة الهجوم، ولو أن وناس في مناسبتين (د6 و11) ومولاي(د14)، وكذا بورزام (د18)، جانبوا التهديف.
 الباتنيون ورغم غياب 7 ركائز، حاولوا مواصلة إقلاقهم  سكينة الحارس بكري، بالاعتماد على المرتدات التي كادت أن تثمر هدفا، لولا تسرع بن عيفة (د29)، تزامنا مع خروج أشبال عقون من قوقعتهم، في محاولة لفك الخناق المضروب على منطقتهم، حيث حملوا مشعل المبادرات، وكادوا مخادعة الحارس صحراوي، عن طريق عماري ومقدر، لو لا نقص التركيز، لتأتي الدقيقة (36) التي مكنت مسعودان من خطف هدف السبق بقذفة قوية من على بعد 25م، غير أن فرحة الهدف لم تدم طويلا، بعد أن نجح عبود في تعديل النتيجة، إثر هجوم معاكس وفي غفلة من الدفاع الباتني (د39).
 المرحلة الثانية، كانت أحسن من سابقتها، خاصة من جانب المولودية التي رفعت من نسق هجوماتها، حيث ضغط لاعبوها على منطقة الاتحاد الذي صعد من هجماته التي كانت تنقصها الدقة، ولو أن حافري فوت على البوبية فرصة سانحة للتهديف (د83)، لتنتهي المواجهة بالتعادل ويلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي لم يأت بالجديد، قبل أن تتأهل المولودية بضربات الترجيح(5 ـ 4).  
  م ـ خ

الرجوع إلى الأعلى