دعا أنصار أمل مروانة، إدارة الفريق إلى ضرورة تحويل مباريات الصفراء، برسم بطولة وطني ثاني هواة إلى ملعب بن ساسي، عوض الاستقبال بملعب أول نوفمبر برأس العيون التي تبعد بنحو 25 كلم عن مدينة مروانة، وفق ما كشف عنه الكثير منهم للنصر، معربين عن امتعاضهم من حرمانهم من متابعة مقابلات الأمل، والوقوف إلى جانبه في محنته.
  وحسب الاعتقاد السائد، فإن العودة إلى ملعب بن ساسي، أمر بات يفرض نفسه بإلحاح، نظرا لافتقار الفريق إلى الدعم والمساندة الضروريين، وتواجده في أسوأ أحواله، الأمر الذي يستوجب التفافا واسع من كل الفعاليات، لإخراجه من وضعيته المزرية.
وإذا كانت الإدارة، قد تحججت وراء سوء أرضية الميدان ذات البساط الاصطناعي، وتفادي تعرض اللاعبين إلى إصابات، فإن الرأي العام الرياضي المحلي، يجمع على أن اختيار ملعب رأس العيون، مرده تفادي الضغط على اللاعبين، خاصة وأن ملعب بن ساسي تم اعتماده قبل انطلاق الموسم الرياضي الجاري، من قبل لجنة معاينة الملاعب، لاحتضان المنافسات الرسمية، وهو ما تعكسه استضافته لمختلف بطولات الشبان.
 من جهة أخرى، يواصل الثنائي نافع ولعموري الغياب بداعي الإصابة، ما سيحرم الصفراء من خدمات كلاهما في لقاء الغد بعين فكرون أمام السلاحف.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى