استغل اتحاد عين البيضاء، فرصة استضافته للفريق الجريح وفاق القل، ليدك شباكه بثلاثية كاملة، في لقاء سيطر فيه فريق أصحاب الأرض بالطول والعرض.
البداية كانت قوية وسريعة، حيث وفي الدقيقة السادسة، بلفاطمي بحركة فنية مقصية يحرج الحارس القلي فنازي، الذي وجد صعوبة كبيرة لإبعاد الكرة، وهي اللقطة التي كانت بمثابة إنذار أول للزوار، الذين فضلوا التجمع بالدفاع وعدم المغامرة، وهو ما ساعد الحراكتة، في فرض منطق لعبهم، أين صالوا وجالوا فوق أرضية الميدان، لكن لم يتمكنوا من استغلال الفرض المتاحة بالجملة، وكانت أخطرها في الدقيقة 22 عن طريق لموشي، ثم  في الدقيقة 37، قذفة صابوني لم تصب الهدف، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي، ودون ردة فعل من قبل دلافين.
الشوط الثاني، عرف انتعاش نسق العب أكثر، خاصة من قبل المحليين، مستغلين تراجع الزوار، بنفس سيناريو الشوط الأول، وبعد عدة محاولات ضائعة، جاءت الدقيقة 60، التي كانت منعرج اللقاء بعد تمكن ريحاني من الوصول إلى شباك الحارس فنازي، الذي تعرض لإصابة في لقطة الهدف ما أضطره لمغادرة الملعب، وترك مكانه للحارس البديل بوعسلة.
هذا  الهدف، فتح شهية  الحراكتة الذين تمكنوا من إضافة الهدف الثاني عن طريق بلقاضي في الدقيقة 71، قضوا به على أحلام دلافين القل في العودة في النتيجة، وأكثر من ذلك فقد مكن انهيارهم أصحاب الأرض من تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 75 عن طريق ريحاني.
في الربع ساعة الأخير، حاول  لاعبو وفاق القل الخروج من منطقتهم، من أجل تسجيل ولو هدف الشرف، لكنهم اصطدموا بصلابة دفاع الحراكتة، لينتهي اللقاء بفوز كبير للمحليين، يسمح لهم دون شك من مغادرة منطقة الجاذبية، ويغرق بالمقابل الدلافين.
بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى