أكد رئيس نجم تازقاغت خدومة عمارة، أن فريقه يستهدف اللقب الشتوي للجهوي الأول لرابطة باتنة، موضحا للنصر، أن حصيلته قبل جولة واحدة من إسدال الستار على مرحلة الذهاب، من خلال قيادته القافلة تعكس طموحاته، في الظفر بالتاج الرمزي.
 خدومة قال بأن النجم يرغب في دخول التاريخ، بتحقيقه ثاني صعود على التوالي، مبرزا الإصرار الجماعي على تحقيق هذا الهدف، رغم نقص الإمكانيات وغياب مصادر تمويل ناجعة، بإمكانها التكفل بالشكل المطلوب باحتياجات الفريق :"بكل تأكيد، نراهن على ورقة الصعود، رغم إدراكي بصعوبة المأمورية، في ظل تعدد الفرق الطموحة، وحدة الصراع في المقدمة، ونحن نسير البطولة مباراة بمباراة، ونأمل في خطف اللقب الشتوي كخطوة أولى".
 وانطلاقا من هذا، يرى محدثنا، بأن النجم يملك الإمكانات الفنية التي تمكنه من صنع الحدث، وإهداء لقب جديد لأنصاره، حتى وإن أبدى الكثير من المخاوف بخصوص انعكاسات الأزمة المالية، التي باتت تشكل في نظره الهاجس الأكبر.
وأردف قائلا:»صحيح، أن فريقي يقود القافلة قبل محطة واحدة من نهاية مرحلة الذهاب، وأظهر الكثير من القدرات، لكن، أخشى سقوط طموحنا للصعود في الماء، بسبب نقص الأموال، خاصة وأن مرحلة الإياب تتطلب الكثير من الإمكانيات المادية، لذلك، أدعو الأنصار، والسلطات المحلية للوقوف إلى جانبه».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى