أسندت العارضة الفنية لاتحاد برهوم، الناشط في بطولة ما بين الجهات للمدرب سمير سعد الله، خلفا لمصطفى عقون المستقيل، حيث يرتقب أن يباشر مهامه مطلع هذا الأسبوع، تحسبا لمرحلة الإياب للبطولة التي ستنطلق يوم الجمعة القادم، باستضافة أمل حيدرة.
 سعد الله، الذي سبق له وأن قاد الاتحاد الموسم المنقضي، عاين التشكيلة في المباراة المتأخرة أمام الاتحاد السوفي لحساب تسوية الرزنامة، وهذا لأخذ فكرة أولية عن إمكانيات اللاعبين، غير أن المقاطعة الجماعية للركائز، على خلفية إشكالية المستحقات المالية، وخوض المواجهة بالأواسط، لم يسمح له بالوقوف على القدرات الحقيقية لممثل الحضنة، والكشف عن قدراته في ظل الرهانات المنتظرة، في المرحلة الثانية من البطولة.
 من جهة أخرى، ينتظر أن يعقد الفريق بعد غد الاثنين، جمعية عامة استثنائية لاختيار رئيس جديد، لخلافة عادل عماري، الذي أصر على الرحيل رفقة طاقمه المسير، نظرا لتعدد المشاكل الداخلية، أبرزها الضائقة المالية وغياب مصادر تمويل، ما أدى باللاعبين إلى الدخول في إضراب مفتوح.
 وكانت هذه الجمعية مقررة الاثنين الماضي، لكنها تأجلت بسبب إحجام الكفاءات المحلية على الترشح، الأمر الذي جعل الوصاية تسابق الزمن من أجل إقناع بعض الوجوه الرياضية من محيط الفريق بحمل المشعل.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى