اعتبر تهامي صحراوي، تعثر فريقه أمام اتحاد الشاوية عثرة جواد ليس إلا، موضحا للنصر أن هذه النتيجة، تشكل درسا يجب استيعابه بالكيفية المطلوبة.
وقال صحراوي أن اكتفاء أبناء الشابور بنقطة التعادل، لن يزدهم إلا إصرارا على المراهنة أكثر على ورقة الصعود، داعيا الأنصار إلى محاسبة الطاقم الفني في نهاية شهر ماي.
 وفي هذا الخصوص، طمأن صحراوي على تحقيق الأهداف المسطرة، مؤكدا بأن الارتقاء إلى الرابطة المحترفة الثانية، لن يفلت من أيدي الاتحاد، رغم اتساع الفارق مع الرائد:»أعتقد بأن قلق الأنصار سابق لأوانه، لكن علينا حفظ الدرس، وتعزيز الصفوف، لأن تعادل الشاوية ما هو في الواقع سوى كبوة جواد، أمام منافس دافع عن حظوظه المشروعة، ففارق أربع نقاط ليس بالأمر الصعب تجاوزه، ولنا القدرة على التدارك».
 إلى ذلك، حمل محدثنا اللاعبين مسؤولية الإخفاق، من خلال تهاونهم وعدم أخذهم اللقاء مأخذ الجد على حد تعبيره:» أحمل اللاعبين مسؤولية التعثر، ولو أن النقص في التحضير سيما من الناحية البسيكولوجية لعب دورا كبيرا في تحديد النتيجة، اللاعبون أبدوا الكثير من الاستهزاء والتراخي، دون نسيان الضغط النفسي للمباراة، ومع ذلك، عليهم نسيان هذا الإخفاق والتفكير في باقي المحطات، خاصة وأن 13 مباراة ما زالت مطروحة».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى