دعا مدرب شباب باتنة مصطفى عقون إلى ضرورة طي صفحة المباراة أمام اتحاد خنشلة، بكل إسقاطاتها، والتفكير في القادم، مجددا عزم فريقه على مواصلة المشوار بنفس الصرامة والجدية، رغم الخروج المبكر من دائرة الصراع على الصعود.
 عقون، حتى وإن تأسف للخسارة، إلا أنه اعتبر التنافس على اللقب، يستوجب توفير الكثير من العوامل، مثلما أكده للنصر:» صحيح أننا خرجنا من رواق السباق، وبطريقة غير رياضية، بالنظر لما تعرضنا له في خنشلة من اعتداءات وتجاوزات، لكن  تأكدت من أن الميدان لم يعد وحده كافيا للتنافس على الصعود. فريقي سيواصل اللعب بكل نزاهة، وسيخوض اللقاءات المتبقية بكل جدية، وهذا حتى نهاية الموسم».
 إلى ذلك، كشف عقون عن عقده اجتماعا أمس مع الإدارة، كان فرصة لتجديد الثقة في الطاقم الفني حتى نهاية الرحلة، رغم خيبة الأمل التي لازمت الفريق، موضحا أن الإدارة واعية بصعوبة المأمورية في ظل التأخر عن الركب:» بعد هزيمة خنشلة، التقت الإدارة الجهاز الفني لطمأنته على مواصلة مهامه، مع التأكيد على ضرورة أخذ بقية المشوار مأخذ الجد للدفاع على سمعة الكاب. كما تطرقنا إلى مخلفات الأحداث التي تخللت اللقاء الأخير بملعب حمام عمار، واستنكرنا تصرفات بعض الأطراف التي لا أعتقد بأنها تمثل سكان مدينة خنشلة المعروفين بالكرم وحسن الضيافة».
 للإشارة، فإن الإدارة تعتزم رفع تقرير للرابطة الوطنية للهواة، بخصوص هذه التجاوزات حسب ما كشف عنه مصدر مسؤول في الفريق للنصر، مضيفا أن العلاقة الطيبة بين الفريقين لا يمكن أن تزعزعها مباراة واحدة من 90 دقيقة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى