اندمج لاعبا أمل مروانة  جميلي و راس غزال مع المجموعة في الحصة التدريبية ليوم أمس، بعد غياب قارب الشهر بداعي الإصابة، حيث تعود آخر مشاركة لهما مع الصفراء في المباراة أمام وفاق القل.
اللاعبان، خضعا لتمارين خفيفة بهدف استعادة روحهما التنافسية، تحسبا للاعتماد عليهما في ديربي الولاية المقرر يوم الجمعة مع الجار شباب باتنة، فيما يعتزم الطاقم الفني غلق التدريبات بداية من اليوم الأربعاء بملعب راس العيون لضمان التركيز الضروري، وإبعاد اللاعبين عن الضغط في ظل أهمية موقعة الكاب.
 إلى ذلك، ثمن المدرب بوتمجت الأجواء التفاؤلية السائدة، وحرص الإدارة على توفير المناخ الملائم، والتحفيز المطلوب، معربا في ذات السياق عن ارتياحه لاكتمال التعداد، ما سيساعد في نظره الجهاز الفني على التحضير بالشكل اللازم للقمة المحلية، التي بدأت تلقي بظلالها على الأجواء العامة لأسرة الصفراء.
وانطلاقا من هذا، يجمع الرأي العام الرياضي المحلي على ضرورة جعل محطة سفوحي مفتاح البقاء، من خلال التجنيد وراء الفريق والوقوف إلى جانبه، مثلما أكده بوتمجت للنصر:» أعتقد بأن استعادة المصابين من شأنه أن يمنح حلولا إضافية وخيارات أوسع لمباراة يوم الجمعة، التي تشكل محطة هامة في سياق رحلة الإنقاذ للإفلات من شبح السقوط. تركيزنا منصب على المستطيل الأخضر دون الاكتراث بحديث الشارع. ما هو أكيد أن التحضيرات تتم بشكل جدي، خاصة وأنني لمست لدى اللاعبين حالة من الوعي والإدراك بقيمة النقاط الثلاث».
علما وأن الأنصار تنقلوا إلى ملعب راس العيون، للتعبير عن وقوفهم إلى جانب اللاعبين، والتأكيد لهم عن دعمهم ومؤازرتهم للصفراء للخروج من أزمتها.            مداني.م

الرجوع إلى الأعلى