طمأن مدرب أمل مروانة سمير بوتمجت الأنصار، بخصوص مستقبل الفريق، موضحا للنصر أن هزيمة الكاب، لا يمكن أن تعدم حظوظ الصفراء في البقاء، بقدر ما ستزيدها في نظره إصرارا على التدارك ومواصلة المشوار بتحدي كبير.
بوتجمت، قال للنصر بأن المنافس خاض اللقاء بشحنة مضاعفة، واحتكاك بدني خشن في بعض الأحيان، مضيفا أن فريقه لن يستسلم في ظل بقاء ثماني مقابلات في المزاد، مبرزا في ذات السياق عزم اللاعبين على إنقاذ الأمل من السقوط، ولو أن المأمورية لن تكون برأيه سهلة، أمام ما وصفه ببروز نشاط الكواليس.
إلى ذلك، أكد محدثنا بأن الكاب لو لعب جميع مبارياته بنفس الحرارة والشحنة، لخطف اللقب قبل الأوان، داعيا إلى عدم فقدان الأمل ووضع الثقة في اللاعبين والطاقمين الإداري والفني، للعمل من أجل تفادي السقوط، حتى وإن كان الأنصار قد اختفت راياتهم وجفت أصواتهم، ولم يعد باستطاعتهم التنقل إلى الملعب لمؤازرة الفريق، بفعل خيبات الأمل المتتالية.
 من جهة أخرى، تعالت بعض الأصوات المنادية بضرورة الوقوف إلى جانب الصفراء في محنتها، وجمع الشمل من خلال محاولة استعادة اللاعبين المقاطعين، والعفو على الذين أبعدوا لأسباب انضباطية في صورة باشا مصباح، الذي تم انتدابه في الميركاتو الشتوي ولم يعمر طويلا.
 كما بات في نظر الغيورين على الفريق، الاستنجاد بمدرب محنك لخلافة بوعرعارة، ولو أن غياب السيولة المالية، جعلت الرئيس ميدون يكلف الثنائي المساعد بوتمجت ومساعدية، بالإشراف على التدريبات إلى إشعار آخر.
        م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى