وجه لاعبو مولودية قسنطينة نداءات متواصلة للأنصار للحضور بقوة بمدرجات ملعب بن عبد المالك رمضان هذا الثلاثاء، من أجل منحهم الدعم اللازم، لتخطي عقبة الجار جمعية الخروب، في مباراة من شأن نقاطها الثلاث أن تعيد المياه إلى مجاريها بين التشكيلة والمحبين، الذين كانوا في قمة الاستياء، عقب تضييع هدف الصعود.
وكان الطاقم الفني بقيادة الثنائي موسى مبارك وقموح، قد طالب هو الآخر بالتواجد المكثف للجماهير في لقاء الغد، إدراكا منه بدورها الكبير في صنع الفارق في مباريات من هذا النوع، ولو أن أنصار الموك يستعدون لغزو مدرجات بن عبد المالك، وهو ما أكدوه رفاق ناطور خلال الحصص التدريبية الأخيرة، أين طالبوهم بضرورة تخطي عقبة لايسكا، والسعي لإنهاء الموسم ضمن ثلاثي المقدمة، على أن يتم تشكيل فريق قادر على قول كلمته الموسم المقبل، خاصة وأنهم ملوا من التواجد بقسم الهواة.
على صعيد آخر، تواصل تشكيلة الموك تحضيراتها لمباراة الغد بمعنويات مرتفعة، عقب تجاوز حالة الإحباط، التي خلفتها التعثرات الأخيرة أمام كل من تبسة وخنشلة وعين البيضاء.
هذا، وستكون كافة العناصر تحت تصرف الطاقم الفني، باستثناء متوسط الميدان توهامي قرماطي المعاقب، في وقت سيزج المدرب موسى مبارك باللاعب عمران من البداية، بعد المؤشرات الايجابية التي أبانها اللاعب خلال الحصص الأخيرة.
للإشارة، فقد تم ترشيح الثنائي عادل بومزير مدرب ولاعب سابق في مولودية قسنطينة والمناصر الوفي نصر الدين زغاد، لرئاسة لجنة أنصار الفريق، حيث ستجرى الانتخابات يوم السبت 2 مارس، بدار الشباب أحمد سعدي بفيلالي لاختيار الفائز.
مروان. ب 

الرجوع إلى الأعلى