دعا أنصار أمل مروانة اللاعبين إلى عدم الاستسلام، ومواصلة الدفاع عن حظوظ الفريق، وذلك في الحصة التدريبية ليوم أمس، والتي عرفت مشاركة بعض الوجوه الشابة، في غياب كلي للركائز، ما يعكس حالة التسيب والإحباط، التي باتت تميز يوميات الصفراء.
وانطلاقا من الانعكاسات السلبية، لهذا الوضع الذي لم  يعهده ممثل الولاية الخامسة منذ أزيد من عشرية، تسعى بعض الأطراف المحسوبة على الأمل، لإقناع المقاطعين بالعودة إلى أجواء التدريبات ووضع مصلحة الفريق في المقام الأول، ولو أن الكثير منهم فضل الدخول في عطلة مسبقة، بعد اقتناعهم بتقلص فرص الإنقاذ، الأمر الذي جعل الطاقم الفني بقيادة سمير بوتمجت، يقرر الاستنجاد بتشكيلة الأواسط لمواصلة المشوار، بداية من المباراة القادمة المقررة يوم السبت، أمام شباب حي موسى خارج الديار.
 يحدث هذا في الوقت الذي، طالبت فيه الجهة الوصية الممثلة في البلدية من إدارة الفريق، بالشروع من الآن في الترتيبات القانونية والإدارة اللازمة، تحسبا لعقد جمعية عامة استثنائية قبل نهاية الموسم الرياضي الجاري، تشكل في نظر الرأي العام الرياضي المحلي، محطة جوهرية في سياق الأحداث التي تخللت مسيرة الصفراء، وحصادها المر الذي أنجب بطاقة الركوب إلى قسم ما بين الجهات.
 من جهة أخرى، توقفت الأشغال المتعلقة بتهيئة ملعب بن ساسي ببساط اصطناعي جديد، لأسباب إدارية بعد أن انطلقت نهاية شهر جانفي المنقضي.  
م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى