استأنفت تشكيلة جمعية وهران صبيحة أمس، تدريباتها بملعب الحبيب بوعقل، وشرع الطاقم الفني في وضع آخر اللمسات تحسبا للديربي الصعب، الذي ينتظر الفريق بعد غد الثلاثاء، بملعب العقيد لطفي بتلمسان أمام الوداد المحلي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين قياسا بأهداف كل تشكيلة.
وكان تأجيل هذه الجولة، قد خدم أبناء المدينة الجديدة كثيرا، حيث سمح لهم باسترجاع عدد من اللاعبين المصابين، يتقدمهم المتألقان لاعب الوسط حداد والمهاجم حميدي، كما تم استرجاع المخضرم الطيب برملة، في حين فضل المدرب سالم العوفي، عدم المجازفة بالمهاجم بن ويس العائد من إصابة، وقرر إراحته وتجهيزه لمباراة الجولة القادمة أمام نجم مقرة.
إلى ذلك، قام سالم العوفي بإلغاء المواجهة التطبيقية، التي كانت مبرمجة يوم الخميس أمام الفريق الرديف، وهذا بسبب تخوفه من تلقي لاعبيه لإصابات جديدة هو في غنى عنها، لاسيما في ظل صعوبة المباريات المقبلة، وكذا الرهان الصعب الذي تكافح «لازمو» في سبيل تحقيقه وهو تفادي السقوط.
وتلعب إدارة الجمعية ورقة التحفيزات المالية، حيث عمدت لرفع سلم العلاوات في الجولات المتبقية، كما ستقوم بتسليم اللاعبين منحة الفوز الأخير، أمام سريع غليزان قبيل التنقل لتلمسان.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى