أعلنت إدارة شباب باتنة عن ضبطها قائمة أولية للمسرحين، سيتم الكشف عنها بعد مقابلة القل المقررة السبت القادم، تشمل 5 لاعبين، إلى جانب الحارس سفاري، الذي تم إبعاده نهائيا من التعداد.
وتأتي هذه الخطوة، في سياق التصورات المستقبلية للرئيس شنوف، والرامية إلى شروع إدارته في التحضير مبكرا للموسم المقبل، وطموحها لجعله محطة لإخراج الكاب من دائرة الظل، واستعادة مجده الضائع من خلال محاولة تكوين فريق قوي وتنافسي، مع المراهنة على ورقة الصعود.
طموح الرئيس شنوف وإصراره الكبير على استرجاع أيام عز الشباب، قابله قرار الفاف بمنع «الكاب»، من الانتدابات الصيفية القادمة إلى حين تسوية الديون العالقة، والمترتبة عن مخلفات شركة المساهمة، والمقدرة ب4 ملايير.
وحسب أحد أعضاء المكتب المسير، فإن الإدارة تلقت إشعارا جديدا من الفاف، للإسراع في تصفية الديون تحسبا للمشاركة في بطولة الموسم القادم ضمن بطولة الهواة، وهو ما اعتبره محدثنا بمثابة ضربة موجعة، قد تسقط في الماء، المشروع الرياضي المزمع تجسيده مستقبلا.
 على صعيد آخر، يعود اليوم الفريق إلى أجواء التدريبات تحت قيادة المدرب عقون، بعد أن أنابه مساعده يزقر طارق في حصص نهاية الأسبوع الماضي، بسبب تواجده بالخارج لأسباب عائلية، حيث ينوي الطاقم الفني اللجوء لبعض الطاقات الشبانية، ومنحها فرصة الاحتكاك من خلال الاعتماد عليها، في الخرجة القادم مع الدلافين.
للإشارة، فإن الجهاز الفني لم يتمكن من برمجة مباراة ودية أول أمس، مثلما كان منتظرا لغياب منافسين، ما جعله يكتفي بقابلة تطبيقية للحفاظ على الروح التنافسية للمجموعة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى