ينتظر أن يستأنف اتحاد خنشلة التدريبات اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة شباب عين فكرون السبت القادم، بملعب حمام عمار دون حضور الجمهور، وذلك في أجواء حزينة بفعل وفاة نجل المدرب صحراوي، وهو ما جعل الإدارة تكلف مساعده عبد الحق معاشي بقيادة الفريق مؤقتا، إلى حين انتهاء فترة العزاء، لصحراوي وتجاوز محنته.
وانطلاقا من مخلفات هذا الحدث الأليم، تجمع أسرة الاتحاد حسب الرئيس بوكرومة، من لاعبين ومسيرين وأنصار على ضرورة جعل اللقاءات المتبقية بمثابة مباريات كأس وتحدي، الأمر الذي يتطلب برأيه مضاعفة الجهود للحفاظ على صدارة المجموعة الشرقية، وتحقيق الصعود لإهدائه إلى مدرب الفريق، الذي كثيرا ما كان يأمل في تقاسم أفراح «أبناء الشابور» نهاية الموسم.
 إلى ذلك، لا يستبعد معاشي، أن تسود أجواء من الحزن الحصص في التدريبية الأولى لهذا الأسبوع، موضحا أنه يصعب تجاوز هذه المحنة، لكن قيمة الرهانات المنتظرة، تستوجب في نظره  القيام بتحضيرات جادة ومكثفة، انطلاقا من موقعة السلاحف.
على صعيد آخر، يرتقب معاشي عودة بعض المصابين منهم المدافع عبروق، في انتظار البقية، فيما تسعى الإدارة لتشريف التزاماتها من خلال العمل على تسوية جزء من المستحقات العالقة للاعبين، في الأسبوع الأخير من شهر مارس الجاري، وهذا من باب التحفيز والحفاظ على وتيرة النتائج وديناميكية الفريق، وبالمرة تكريس الثقة.                                    م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى