ضبط الطاقم الفني لجمعية الخروب قائمة 18، المعنية بمواجهة اتحاد الشاوية، والتي عرفت عودة هداف الفريق بورقعة، لكن بنسبة كبيرة جدا لن يشارك كأساسي بسبب عودته مؤخرا من الإصابة، كما قد يبقي بنسبة كبيرة على نفس التشكيلة الأساسية، التي لعبت المقابلة السابقة أمام شباب باتنة قبل أسبوعين.
من جهته، وصف المدرب السعيد بلعريبي المواجهة بالصعبة، وستلعب على جزئيات صغيرة، مثلما أكده في حديثه للنصر:» العودة القوية لفريق اتحاد الشاوية في الجولات الأخيرة، تؤكد أن المواجهة لن تكون سهلة، لكننا سنركز على جزئيات صغيرة لاقتناص الفوز، وأنا متفائل بقدرة فريقي على العودة بكامل الزاد، خصوصا أننا نملك لاعبين أصحاب خبرة».
 كما اعتبر بلعريبي الضجة، التي سبقت المواجهة وما حدث قبل الموعد الأول عوامل تصب في صالح فريقه:»لمسنا عزيمة كبيرة من اللاعبين على الفوز في المقابلة، والضجة التي حصلت ستصب في صالحنا لامتلاكنا لاعبين يجيدون إدارة مثل هذه الوضعيات، عكس الفريق المنافس الذي يملك عناصر شابة، تمكنت من الفوز في ستة مواجهات متتالية عندما لعبت متحررة من الضغط، وهذا العامل سيكون له تأثير واضح فوق أرضية الميدان».
يذكر أن منحة الفوز خارج الديار تقدر ب12 مليونا، لكن إدارة «لايسكا» اعتادت على رفع المنحة في المقابلات الخاصة والخروج عن السلم الرسمي، مثلما فعلت في مقابلتي الموك والكاب.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى