اعتبر تهامي صحراوي مدرب اتحاد خنشلة، بأن ورشة كبيرة تنتظره لإعادة التوازن والروح التنافسية للفريق، قبل مواجهة يوم السبت أمام شباب عين فكرون، مشددا على ضرورة الحفاظ على الانضباط وسط المجموعة، رافضا في ذات السياق أي تهاون من جانب اللاعبين.
وقال صحراوي، إن غياب مجموعة من اللاعبين عن الحصص التدريبية لبداية هذا الأسبوع، من شأنه أن يؤثر على التحضير الجيد لموقعة السلاحف، مشيرا إلى أن الطاقم الفني وجد نفسه أمام حتمية مراجعة برنامج التدريبات، تفاديا لحدوث انكسار في التشكيلة، داعيا في هذا الخصوص رفقاء شنيقر، إلى التحلي بأكثر جدية وصرامة، إدراكا منه بأن القادم أصعب.
  من جهة أخرى، قررت الإدارة عقد اجتماع مع اللاعبين بعد عودة المدرب صحراوي اليوم، وذلك لوضعهم أمام مسؤولياتهم، وحثهم على إعطاء الأهمية المطلوبة لبقية المشوار، وفق تصريحات الرئيس بوكرومة، الذي جدد تحذيراته من السقوط في التهاون والتراخي.
  ويرى رئيس الاتحاد أن المواجهات المتبقية تستوجب الكثير من التضحية، مبديا بعض المخاوف من سقوط المكاسب المحققة وإجهاض حلم الصعود، إذا ما لم تتوحد الصفوف، ويدرك اللاعبون حجم التحديات المطروحة لأبناء الشابور على حد تعبيره.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى