وجد وفاق القل صعوبة كبيرة لتحقيق الفوز، عند استضافته شباب باتنة، حيث أسال عناصر الكاب العرق البارد للدلافين، رغم أن الموجهة كانت أحادية الأهمية، بعد خروج الكاب من سباق الصعود، وانتظر أنصار الدلافين الدقيقة 85، أين تمكن البديل قريرم من تسجيل هدف وزنه من ذهب.
 بداية اللقاء، كانت بطيئة مع سيطرة محلية، حيث خلق عناصر الوفاق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن في غياب التركيز ونقص الفعالية ضاعت جميعها، وكانت أخطرها في الدقيقة (5)، إثر هجوم منسق، الكرة تنتهي عند خليفي، يمرر ناحية فنازي هذا الأخير يضيع، وكذا تلك المسجلة في الدقيقة (11)، عن طريق بونور وزميله خليفي.
رد الزوار جاء في الدقيقة 25، عن طريق العامري في قذفة أرضية زاحفة، لكن الدفاع يتدخل ويبعد الخطورة، ليعود بعدها عناصر الوفاق إلى السيطرة من جديد على مجريات اللعب، لكن دون تجسيد للفرص المتاحة، خاصة عن طريق الكرات الثابتة، لينتهي  الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 في المرحلة الثانية، دخل أصحاب الأرض بأكثر عزيمة وإرادة، من أجل الوصول إلى الشباك في أقرب فرصة ممكنة، لكن تراجع الزوار وتكتلهم في الخلف، حال دون تمكن عناصر الدلافين، من إيجاد المنافذ لاختراق الدفاع الباتني الحصين.
 وبعد عدة محاولات لم تتعد خطورتها منطقة العمليات من مرمى الحارس نجاعي، جاءت الدقيقة ( 85)، حيث قام  البديل قريرم بمحاولة فردية على الجهة اليسرى، يتوغل داخل منطقة العمليات، وفي سلسلة من المراوغات يتمكن من الإفلات ومراقبة الكرة  باليسرى ويقذف باليمنى في الزاوية المعاكسة، مسجلا الهدف الذي حرر به رفاقه وأنصار الدلافين.
بقية فترات اللعب لم تأت بالجديد، إلى غاية نهاية المقابلة بفوز صعب وثمين للدلافين، يبقي على بصيص من الأمل، في مواصلة سباق البقاء في انتظار نتائج الجولات المتبقية.
بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى