تشرع اليوم، تشكيلة دفاع تاجنانت في التحضيرات الجدية للمواجهة الصعبة، التي تنتظرها في الجولة المقبلة، أمام الضيف شبيبة القبائل في ميدان لهوى إسماعيل.
 وقال المدرب ليامين بوغرارة مسؤول الطاقم الفني، إنه سيركز في تدريبات الأسبوع، على ضبط التشكيلة الأساسية المثالية، من خلال استغلال اللقاء الودي المنتظر غدا أمام مولودية العلمة، للكشف عن الخطة التكتيكية، التي سيعتمد عليها يوم الفاتح من شهر أفريل أمام «الجياسكا».
وأكد المدرب بوغرارة، على أهمية تحقيق الأهم أمام المنافس المقبل، من خلال تسجيل خامس انتصار متتالي داخل الديار، بعد الفوز سابقا على حساب كل من نادي بارادو واتحاد العاصمة ووفاق سطيف وأخيرا أولمبي المدية، حيث قال إنه وجب الحفاظ على التألق في مباريات الديار في المباريات الأربع المتبقية، بهدف حصد 12 نقطة كاملة، قد تكون كافية لضمان البقاء رسميا في الدرجة الأولى، دون انتظار معرفة نتائج الفرق الأخرى، التي تصارع من أجل ضمان البقاء.
ومن جانب أخر، قالت إدارة النادي أن الثنائي الموريتاني محمد يحيى دلاهي ومحمد سوداني، سيعودان يوم الخميس، وهذا بعد أن ينهيا ارتباطهما مع منتخب بلادهما موريتانيا الذي تنتظره مواجهة ودية أمام نظيره الغاني غدا الثلاثاء، في ملعب العاصمة نواكشوط.
إلى ذلك، جددت إدارة النادي التأكيد، على الدخول المجاني للأنصار إلى مدرجات ملعب لهوى إسماعيل، في انتظار تحديد الرقم النهائي للتذاكر المخصصة لصالح أنصار شبيبة القبائل، وذلك عند عقد الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى