عبرت إدارة هلال شلغوم العيد بقيادة الرئيس مفيد مخلوفي، عن ثقتها في تحقيق البقاء ضمن قسم الهواة، رغم التعثر المسجل داخل الديار أمام أمل مروانة، بنتيجة هدف مقابل هدف، خاصة وأن أبناء الشاطو سيكونون مطالبين بتحقيق فوزين فقط داخل الديار، من أجل إنهاء الموسم بنفس رصيد ثاني المهددين بالسقوط، وهو أمل مروانة.
وتلقت إدارة هلال شلغوم العيد تطمينات من طرف رئيس رابطة الهواة، حسب مصادرنا بخصوص كيفية احتساب طريقة السقوط، في حال تساوي الفريقين في عدد النقاط، أين سيتم اللجوء إلى الفرق في الأهداف، وليس المواجهة المباشرة بين الناديين من جهة، إلى جانب كون الفريق الثاني الذي سيرافق صاحب مؤخرة الترتيب، قد لا يكون من المجموعة الشرقية، بالنظر إلى الرصيد النقطي للفرق المهددة بالسقوط، على مستوى أندية المجموعة الغربية والوسطى.
إلى ذلك، أجلت إدارة هلال شلغوم العيد تسوية جزء من المستحقات للاعبين، وفق الاتفاق الواقع بين الرئيس واللاعبين، أين أحضر لهم قيمة مالية ليلة اللقاء ووعدهم بتوزيعها على رفقاء دربال في حال الفوز أمام مروانة، لكن التعثر جعل المسؤول الأول على الهلال، يؤجل العملية إلى وقت لاحق.
علما، وأن أنصار الهلال لم يتقبلوا التعثر المسجل أمام مروانة، وانتقدوا مستوى بعض العناصر، التي لم تقدم ما كانوا ينتظرون منها في لقاء الموسم.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى