سوت إدارة جمعية الخروب بقيادة رئيسها معمر ذيب، صبيحة أمس منحة الفوز على اتحاد تبسة والمقدرة ب15 مليونا، بالإضافة لتسليم نصف أجرة شهرية. ووعد رئيس الجمعية معمر ذيب، بتسليم النصف المتبقي من الاجرة الشهرية بعد لقاء  اتحاد عين البيضاء يوم الثلاثاء المقبل، وهي الخطوة التي ثمنها رفقاء محرزي.
وقبل هذا،  كان لرئيس النادي، اجتماعا مطولا مع اللاعبين والطاقم الفني، حثهم فيها على المواصلة بنفس العزيمة من أجل بلوغ الهدف المسطر، كما تحدث معهم على الجانب المادي، وأكد التزام إدارته بوعودها في الجولات المتبقية، وتسديد جميع المستحقات قبل نهاية الموسم.
من جهة أخرى، استأنفت تشكيلة جمعية الخروب تحضيراتها بملعب عابد حمداني تحسبا لمواجهة الحراكتة، وشهدت الحصة التي جرت مساء الخميس غياب عماري لأسباب اضطرارية وبترخيص من الطاقم الفني، كما حضر الثنائي فرحات ولوز بالزي المدني بسبب معاناتهما من زكام، غير أن هذا  الثلاثي اندمج مع المجموعة بشكل عادي صبيحة أمس.
إلى ذلك، عبر عضو العارضة الفنية للجمعية لزهر رجيمي، عن ارتياحه للأجواء التي تسير عليها التحضيرات، خصوصا بعد سلسلة النتائج الايجابية في المباريات الخمسة الأخيرة، والتي سمحت للجمعية بالحفاظ على الريادة، رغم المطاردة العنيدة للملاحق اتحاد خنشلة.
وقال رجيمي في حديث مقتضب للنصر بعد نهاية الحصة التدريبية:» الأمور تسير داخل الفريق بشكل جيد، خصوصا بعد اجتماع رئيس الفريق مع اللاعبين، بالإضافة إلى حديثنا معهم في حصة الاستئناف، والآن طوينا صفحة اتحاد تبسة، وتفكيرنا منصب على الفوز على اتحاد عين البيضاء».
 أما بخصوص نتائج الملاحق وتأثيرها على الفريق، رد خريج المدرسة الخروبية :» فريقنا في المركز الأول ومصيرنا بأيدينا، وبالطبع نحن نتمنى أن تحمل لنا الجولة القادمة أخبارا سارة، بفوزنا على الحراكتة وتعثر الملاحق في جيجل».
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى