وجهت إدارة اتحاد خنشلة إعذارا للاعب سي أحمد للالتحاق بالفريق، قبل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بعد غيابه عن التدريبات منذ أزيد من 10 أيام، على غرار بقية رفقائه القاطنين خارج الولاية، والذين دخلوا في إضراب على خلفية مستحقاتهم المالية، قبل أن يعلقوا حركتهم الاحتجاجية، ويعود البعض منهم إلى جادة الصواب.
 المدرب تهامي صحراوي، أكد أمس للنصر إن سي أحمد يعد الغائب الوحيد من ضمن المقاطعين، مبرزا ضرورة تدخل الإدارة لجمع الشمل واستعادة كل الطاقات والأوراق الرابحة، في ظل التحديات الكبيرة المطروحة، ومواصلة جدلية الصراع الثنائي مع الرائد جمعية الخروب، وذلك من أجل خطف تأشيرة الصعود على حد تعبيره.
إلى ذلك، عاودت الإصابة كل من بيطاط وصيد، الأمر الذي سيجعلهما يضيعان لقاء يوم الثلاثاء أمام شباب جيجل، ومن ثمة خلط حسابات الطاقم الفني، في ظل نقص الخيارات وأهمية المواجهة.
 وتحسبا لهذا الموعد، عمد صحراوي إلى تكثيف العمل الميداني، للرفع من وتيرة الأداء لدى اللاعبين أمام النقائص، التي وقف عليها في الديربي الأخير أمام الحراكتة، تزامنا مع إقدام الإدارة على عقد اجتماع مع اللاعبين أمس، لتجديد استعدادها لتوفير كافة شروط النجاح، وطمأنتهم على بقية المستحقات، بعد صرفها أجرة شهر واحد ومنحة الفوز على اتحاد عين البيضاء.
من جهة أخرى، قررت الإدارة التنقل إلى جيجل صباح غد الاثنين، لقضاء الليلة وإجراء حصة تدريبية بعين المكان، تشكل فرصة للجهاز الفني لوضع آخر الروتوشات على التشكيلة، التي سيعتمد عليها في مواجهة النمرة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى