كشف لزهر رجيمي عضو الطاقم الفني لجمعية الخروب، أن فريقه يحضر في ظروف جيدة لمواجهة اتحاد عين البيضاء، المقررة غدا بملعب عابد حمداني، مؤكدا عدم اكتراثه بالأخبار الواردة من مدينة عين البيضاء، حول إمكانية تنقل الضيوف بتشكيلة، معظمها من لاعبي فئة الأواسط.
واستهل رجيمي حديثه للنصر، بالتطرق إلى الخطاب الذي وجهه الطاقم الفني للاعبين، أثناء الحصص التدريبية الأخيرة، والذي شدد على ضرورة احترام الخصم، والتعامل معه بكل جدية :» لا تهمنا الإشاعات التي تتحدث عن أزمة الحراكتة، منذ مقابلتهم الأخيرة أمام اتحاد خنشلة، وإمكانية مواجهتنا بلاعبي فئة الأواسط، ولدينا طاقم فني واع ولاعبون أصحاب خبرة، ونعرف جيدا كيف نتعامل مع مثل هذه المقابلات».
كما أكد رجيمي جاهزية فريقه للمواجهة، سواء وظف الفريق المنافس لاعبيه الأساسيين أو استعان بالشبان، حيث يبقى الهدف مواصلة سلسلة الانتصارات، وتحقيق الفوز السادس على التوالي.
وفيما يتعلق ببقية مشوار الفريق، وحظوظ الجمعية في الصعود للرابطة الثانية، قال محدثنا :»فريقنا هذا الموسم حقق مشوار بطل واحتفظنا بالريادة في معظم جولات البطولة، ونملك أقوى هجوم وأفضل دفاع وفارق الأهداف بيننا وبين الوصيف شاسع، ونحن الأحق بالصعود، ولدينا تشكيلة قادرة حتى على الفوز على اتحاد خنشلة في ملعبه، لو سارت المقابلة في ظروف جيدة».
يذكر، أن الطاقم الفني للجمعية سيفصل اليوم، في مسألة مشاركة بورقعة من عدمها، خصوصا بعد شعوره الأسبوع الفارط، ببعض الآلام البسيطة.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى