تلقى مطلع هذا الأسبوع، اللاعب أحمد لبصير عرضا رسميا من نادي بن قردان، الناشط في الدرجة الأولى للبطولة التونسية،  تجسد في مقترح العقد الذي أرفقته إدارة النادي التونسي للاعب، والذي يحدد مدة الارتباط بين الطرفين ب 4 مواسم، قابلة للتجديد، مع الإبقاء على باب المفاوضات، بخصوص الراتب الشهري مفتوحا عند بداية كل موسم.
وجاء هذا العرض بعد معاينة ميدانية، قام بها عضو من الطاقم الفني لنادي بن قردان للاعب لبصير، طيلة فترة التجارب التي قضاها في فريق مستقبل المرسى التونسي، لأن هذه التجارب كانت قد وزعت على مرحلتين مختلفتين، في شهري فيفري ومارس الفارطين، لمدة 5 أيام لكل فترة، في انتظار تجربة ثالثة كانت مقررة منتصف شهر أفريل الجاري، لكن نادي بن قردان دخل على الخط، وأراد الظفر بخدمات اللاعب، قبل الحسم في وضعيته مع نادي المرسى.
وأرجأ لبصير الرد على العرض المقترح عليه، إلى غاية تكليف «مناجير» بدراسة مشروع العقد المرسل له، من إدارة نادي بن قردان، خاصة في الشق الذي يحدد حقوق وواجبات كل طرف، ومدى القدرة على تقييد العقد لدى مختلف الهيئات الكروية الدولية.
للإشارة، فإن لبصير يبلغ من العمر 23 سنة، وقد تدرج في الفئات الشبانية لجمعية الخروب، كما لعب لشباب بني ثور، واضطر هذا الموسم للامضاء في فريق اتحاد الخروب، النشاط في شرفي قسنطينة وذلك لتفادي الموسم الأبيض.           ص / فرطــاس

الرجوع إلى الأعلى