أجلت المحكمة الرياضية الجزائرية، النظر في قضية الاستئناف الذي تقدمت به إدارة أمل عين ببوش، بشأن احترازاتها ضد لاعب اتحاد بلدية عين البيضاء سيف الدين بوشويطة، وذلك بعد الطلب الذي تقدمت به إدارة «الحراكتة» إلى هيئة المحكمة، والذي إلتمست فيه تأخير الفصل في الملف، بحجة أنها لم تتلق الاشعار ببرمجة هذه الجلسة سوى يوم الأحد الفارط.
وسجلت إدارة أمل عين ببوش حضورها في جلسة الاثنين ممثلة بمحامي، لكن الالتماس الذي أرسله رئيس اتحاد بلدية عين البيضاء، كان كافيا لاتخاذ قرار تأجيل النظر في القضية إلى غاية 22 أفريل الجاري.
 شباب حمام السخنة رسميا في الجهوي الأول
ضمن شباب حمام السخنة الصعود إلى الجهوي الأول، بعد تتويجه باللقب على مستوى المجموعة الأولى لبطولة الجهوي الثاني، قبل جولة من نهاية الموسم، وذلك على خلفية الهزيمة الثقيلة، التي تلقاها الوصيف شبيبة شلغوم العيد على يد حامل الفانوس الأحمر شباب قصر الأبطال بخماسية نظيفة، لأن هذه النتيجة تزامنت مع فوز «الحمّام» على الجار نادي أوريسيا بنتيجة (3 / 2).
هذه المخلفات نصبت شباب حمام السخنة على منصة التتويج، بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة، معمقا الفارق الذي يفصله عن أقرب المنافسين إلى 4 نقاط.
هنشير تومغني على مرمى حجر من الصعود
قطع شباب هنشير تومغني شوطا معتبرا، على درب صعود تاريخي إلى الجهوي الأول، بعدما قلب الطاولة في الجولة من قلب الأخيرة من الموسم، حيث انفرد بصدارة ترتيب المجموعة الثانية، وأصبح بحاجة إلى فوز داخل الديار في الجولة الختامية لترسيم التتويج باللقب، وذلك عندما يستضيف صاحب المؤخرة شباب تمالوس.
وأخذت معطيات سباق الصعود طابعا مغايرا بعد هذه المحطة، لأن اتحاد بلدية عين البيضاء، كان في رواق جيد للظفر بالتذكرة المؤدية إلى الجهوي الأول، لكن التعادل الذي خرج به من «الديربي» الذي جمعه بالجار والمستضيف شباب سوق نعمان خدم مصلحة أبناء «الهنشير»، الذين عادوا بانتصار ثمين من سكيكدة، على حساب الوداد، مما مكنهم من الانفراد بكرسي الصدارة، برصيد 64 نقطة، متقدمين بخطوتين عن عين البيضاء.          جمعها:  ص / فرطــاس

الرجوع إلى الأعلى