لم يمر مدرب اتحاد خنشلة تهامي صحراوي عبر أربعة مسالك، ليؤكد بأن التحضيرات لقمة الموسم المقررة هذا الثلاثاء أمام جمعية الخروب، لم تخرج عن إطارها العادي، معتبرا في تصريح للنصر، بأن التركيز منصب أكثر على وضع اللاعبين في أحسن أحوالهم سيما النفسية، لتمكينهم من خوض اللقاء متحررين من كل القيود.
 وفي هذا الصدد، دعا صحراوي الأنصار إلى تفادي الضغط على اللاعبين، تجنبا لفقدانهم التركيز الضروري، مبرزا درجة الوعي والإدراك التي لمسها لدى أشباله، وحرصهم الكبير على التواجد في الفورمة المناسبة لموقعة «لايسكا».
 إلى ذلك، واصل اللاعب سي أحمد، غيابه عن الفريق لثالث أسبوع على التوالي، وهو ما جعل الطاقم الفني يضعه خارج حساباته حتى نهاية الموسم في ظل وجود البدائل، مثلما أكده صحراوي للنصر:» الاتحاد يملك مجموعة متكاملة ثرية بالطاقات والمواهب، ما يوفر الحلول المناسبة، لذلك أرى بأن غياب سي أحمد لا يمكن أن يؤثر على توازن التشكيلة، التي ستفتقد في لقاء الرائد لخدمات صيد وبيطاط، مع استفادتها من عودة شنيقر وجامع».
من جهة أخرى، جدد الرئيس بوكرومة استعداده لتوفير كافة عوامل النجاح، لاجتياز عقبة قائد القافلة، مشيرا إلى أن الأزمة المالية التي يتخبط فيها فريقه، لن تمنع من رصد منحة مغرية من باب التحفيز.
 وقال بوكرومة للنصر، إن موعد يوم الثلاثاء وعلى قدر أهميته، لا يمكن أن يخرج عن إطاره الرياضي:» أؤكد مرة أخرى، بأن الجمعية ستحظى باستقبال وفق تقاليد الضيافة، وسنعمل على ضمان كل الشروط التنظيمية والأمنية، ليكون المستطيل الأخضر الفيصل بين الفريقين».
من جانبها، وجهت لجنة الأنصار عبر حسابها في «الفايسبوك» نداءها لجميع المشجعين للتحلي بالروح الرياضية، وتخصيص استقبال يكون في مستوى عراقة أبناء الشابور.                
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى