ربطت إدارة شباب باتنة تسوية المستحقات المالية المتبقية للاعبين، بالفوز على شباب جيجل في مباراة الغد، وإنهاء مشوار البطولة  في المركز الثالث، طبقا لتصورات وطموحات الرئيس شنوف، الذي اعتبر تكليل الموسم بمكانة ضمن «البوديوم» أضعف الإيمان، بالنظر كما قال للآمال التي كانت معلقة على هذا الموسم، لاستعادة مجد الكاب.
وانطلاقا من هذا، يسعى المدرب عقون لتجهيز الفريق من شتى الجوانب، تحسبا لموقعة النمرة، التي ظلت تحوم الشكوك حولها، وهو ما جعله يحرص على تحسيس اللاعبين بضرورة الظفر بنقاطها، لإبطال مفعول الإشاعات، وبالمرة مصالحة الأنصار عقب نكسة أولاد جلال.
وما يجسد هذا الطرح، إقدامه على الرفع من وتيرة التدريبات بداية من حصة أمس، التي عرفت اندماج كل اللاعبين، بمن فيهم الغائبون عن حصة الاستئناف، في صورة منصوري وغضبان وإيديو ورماش وعايش، الأمر الذي أراح الجهاز الفني في ظل امتلاكه الحلول المناسبة، التي تمكنه من ضبط الوصفة الملائمة لموعد ظهيرة الغد، الذي سيغيب عنه الثنائي المعاقب بركاني وبيطام.
على صعيد أخر، لم يفض لقاء رئيس الفريق ب»الديجياس» إلى تحديد موعد عقد الجمعية العامة، ما يرشح لإقامتها الأسبوع المقبل، ولو أن الرئيس شنوف بدا متحمسا لتقديمها إلى هذا الخميس، خاصة وأن إدارة الفريق اتخذت كافة الإجراءات والتدابير التنظيمية والأمنية، لإنجاح أشغال هذه الدورة على حد تعبيره.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى