ينتظر أن يعقد شباب باتنة جمعيته العامة العادية هذا الاثنين، بداية من الساعة الخامسة زوالا، لعرض التقريرين الأدبي والمالي للسنة الماضية للمصادقة، مع ترسيم استقالة رئيس الفريق حسين شنوف، في ظل إصراره على الرحيل، وهذا بعد أن تأجلت في مناسبتين لأسباب مختلفة.
وحسب مصدر مسؤول في الكاب، فإن المسير بوعبد الله ممو، سيتولى الرئاسة، والإشراف على شؤون الفريق بشكل مؤقت، إلى حين عقد دورة استثنائية في الأيام القليلة المقبلة، لانتخاب رئيس جديد، خلفا لشنوف.  إلى ذلك، عادت إشكالية المستحقات المالية لتطفو إلى الواجهة، بعد أن أشهر اللاعبون سلاح التهديد بمقاطعة اللقاءين المتبقيين من بطولة الهواة، حيث ربطوا شروعهم في التدريبات لمقابلة يوم الثلاثاء، في قايس أمام الشباب المحلي، بتسوية وضعيتهم المالية، منها منحة الفوز على اتحاد الشاوية.
  وقد تجسد ذلك في غيابهم الجماعي عن حصة الاستئناف، التي كانت مقررة عشية الخميس بملعب سفوحي، ما وضع الطاقم الفني في ورطة، وجعله يسارع إلى إلغائها مكرها، بفعل تمسك رفقاء إيديو بموقفهم.
 يحدث هذا، في الوقت الذي ما زالت الخسارة أمام شباب جيجل، تلقي بظلالها على أجواء الفريق في ظل الغضب المتنامي للأنصار، والشكوك التي أبدوها بخصوص براءة الهزيمة، التي تعد الأولى داخل الديار منذ بداية الموسم، حتى أن المشجعين طالبوا بفتح تحقيق حول مسببات التعثر وتحديد المسؤولية.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى