شرعت إدارة شباب باتنة وبوتيرة متسارعة في عملية الانتدابات الصيفية، متحدية في ذلك قرار مديرية الشباب والرياضة، القاضي بعدم شرعية القيادة الجديدة المنبثقة عن الجمعية العامة الانتخابية، التي زكت فرحات زغينة رئيسا خلفا لحسين شنوف المستقيل، إلى حين دراسة الطعن الذي تقدم به 6 أعضاء.
فبالإضافة إلى تمسكها بورقة المدرب التونسي محرز بن علي، الذي سيشرف رسميا على العارضة الفنية الموسم المقبل، رغم تأجيل توقيعه على العقد إلى إشعار آخر، رسمت الإدارة بقاء بعض ركائز الموسم المنقضي، وفق ما أكده زغينة للنصر، موضحا بقوله:»لقد نجحنا في إقناع بعض ركائز الموسم المنصرم بمواصلة مشوارهم، في صورة بركاني وعيساوي ورماش وقادة، وهو الرباعي الذي  يشكل الدفعة الأولى من قائمة المحتفظ بهم، حيث وقع جميعهم على طلب الإجازة، مع ترقية موسي من الفئات الشبانية في انتظار البقية».
وبالموازاة مع ذلك، ظفرت الإدارة بخدمات وسط ميدان اتحاد الشاوية عيسى بيطام، ليكون بذاك ثالث مستقدم في الميركاتو الصيفي، بعد درارجة القادم من اتحاد الحجار، ومتوسط ميدان شباب حي موسى لبعيلي، فيما تبقى صفقة مهاجم هلال شلغوم العيد قحش معلقة لأسباب مالية.
وفي سياق متصل، ينتظر أن يجلس الرئيس زغينة، إلى طاولة المفاوضات في جولة ثانية، وهذا خلال الساعات القليلة القادمة مع بعض الأسماء المعروفة في الوسط الكروي، مثلما هو متداول في محيط الكاب، سعيا منه للتوصل معهم إلى اتفاق نهائي، يسمح للفريق بالاستفادة من خدماتهم.
واستنادا إلى مصدر مقرب من الإدارة، فإن جلسة المفاوضات ستشمل كل من دلهوم وبزاز ومساعدية وزياية ومترف، إلى جانب معيزة الذي سبق وأن أعلن عن اعتزاله بعد نهاية الموسم
 الماضي.                           م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى