أعلنت إدارة فريق مولودية وادي الشعبة، عن تأجيل إقامة إحياء الذكرى العاشرة لتأسيس النادي إلى موعد آخر، بعد أن كان الحفل مقررا هذا الأسبوع، موضحة على لسان الرئيس النوي حمزة، بأن ثمة عوامل حالت دون إحياء هذه الذكرى، التي تتزامن مع الصعود إلى الجهوي الثاني لرابطة باتنة.
رئيس المولودية، قال للنصر بأن الإدارة كانت تأمل في إعطاء صبغة مميزة لهذا الحدث، بالنظر لأبعاده وانعكاساته على نفسية اللاعبين، الذين ساهموا في الارتقاء وكذا المسيرين والأنصار، مشيرا إلى أن الاهتمامات ستتحول إلى الشروع في التحضيرات للموسم الجديد.
من هذا المنطلق، يرى محدثنا بأن المولودية التي تأسست في جوان 2009، وحققت قفزة نوعية في ظرف وجيز، متحدية مشاكلها الداخلية، تطمح للظهور بوجه مشرف في بطولة الموسم المقبل:» شخصيا، أعمل على توفير كل وسائل النجاح، لأداء مشوار مميز الموسم القادم، ولتحقيق هذه الرغبة، قررت الإدارة تجديد الثقة في المدرب بركان لطفي، لمواصلة مهامه على رأس العارضة الفنية، مع الاحتفاظ بنواة تشكيلة العام المنصرم».
من جهة أخرى، كشف ذات المتحدث عن حاجة فريقه لسبعة لاعبين جدد على الأقل، وذلك من باب تدعيم الخطوط الثلاثة ضمن الميركاتو الصيفي، معتبرا حجم التحديات المنتظرة يستوجب توفير إمكانيات معتبرة، وميزانية مضاعفة عما كانت عليه في القسم الشرفي، موجها رسالة للسلطات المحلية، من أجل التكفل باحتياجات «موك» باتنة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى