ينتظر أن تفصل اليوم الاثنين، إدارة شباب باتنة في قائمة اللاعبين القدامى المحتفظ بهم، تزامنا مع مواصلتها رحلة البحث عن الطيور النادرة، في ظل مساعيها للقيام بانتدابات صيفية نوعية، تكون في مستوى طموحات الأنصار، وفق ما كشف عنه الرئيس زغينة للنصر.
وحسب نفس المتحدث، فإن الإدارة وفي اجتماع لها عقدته سهرة أول أمس، قررت المرور للسرعة القصوى بغية الانتهاء من عملية الاستقدامات، التي تتم برأيه بالتشاور مع المدرب محرز بن علي، وهذا في ظرف لا يتعدى أسبوعا واحدا، مع ضرورة الحسم في قائمة اللاعبين القدامى، وكذا مساعدي المدرب في الجهاز الفني خلال الساعات القليلة المقبلة.
 وانطلاقا من عزمه على تبديد حالة الشك التي ظلت تلازم الأنصار، والتأكيد على طموحه في استعادة شخصية الكاب، وعد زغينة بمفاجآت في تعداد الفريق للموسم القادم، وذلك بتواجد قرابة 10 لاعبين جدد يمتزج فيهم الخبرة والطموح، 9 منهم ينشطون في الرابطتين الأولى والثانية، الأمر الذي سيسمح لهم بإعطاء الإضافة المرجوة للشباب.
وفي انتظار ترسيم هذه الصفقات، يأمل رئيس الفريق في انتعاش خزينة النادي، إدراكا منه بأن نجاح عملية الانتدابات يمر عبر توفير الأموال.
علما، وأن لجنة معاينة الملاعب على مستوى الرابطة ستقوم اليوم الاثنين، بزيارة لملعب الشهيد سفوحي، للوقوف على مدى جاهزيته وتطابقه مع المقاييس المطلوبة، تحسبا لاعتماده لاحتضان المنافسة الرسمية.   
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى