دخلت إدارة شباب باتنة في مفاوضات متقدمة مع لاعب أمل مروانة علاء الدين لبيض، لضمه إلى صفوف الفريق الموسم القادم، ليكون سادس منتدبي الميركاتو الصيفي، بعد أن نجحت في ضمان خدمات 5 لاعبين جدد، والأمر يتعلق بكل من درارجة ولبعيلي وبيطام وعمران، وآخرهم متوسط ميدان الصفراء المروانية عبد الباسط عوف.
 إلى ذلك، عبرت الإدارة عن مخاوفها من سقوط بعض الصفقات بسبب نقص السيولة، تزامنا مع الصعوبة التي وجدتها لإقناع بعض الركائز بالبقاء، خاصة الثنائي بركاني وعايش، الذي يتجه نحو الالتحاق باتحاد خنشلة.
من جهة أخرى، نفى ورغي رستم أن تكون مديرية الشباب والرياضة، قد رفضت الطعن، الذي رفعه بخصوص شرعية انتخاب فرحات زغينة رئيسا جديدا، موضحا للنصر أن الإدارة الحالية للفريق لا تملك أي سند قانوني، يسمح لها بالتفاوض وإبرام اتفاقيات مع لاعبين، وذلك إلى حين منحها الشرعية من قبل الجهات الوصية.
هذا، وعبر ورغي عن إصراره على مواصلة المعركة الإدارية لاستعادة حقوقه، بعد أن تم إقصائه من قائمة المرشحين لخلافة شنوف، مشيرا إلى أنه سيلجأ لكل الهيئات لرد الاعتبار لنفسه، في صورة المحكمة الرياضية، وحتى الفيفا على حد تعبيره.
يحدث هذا، في الوقت الذي  قام أحد المسيرين السابقين بالحجز على الرصيد البنكي للفريق، لاستعادة أمواله، وهو ما سيزيد من متاعب الكاب، فيما انتابت الأنصار حالة من القلق، جراء التأخر في عملية الانتدابات التي تسير بوتيرة بطيئة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى