تسعى مولودية باتنة عند استضافتها نادي التلاغمة، لتحقيق جملة من المكاسب حسب مدربها فيصل لعلاوي، الذي يرى بأن فريقه لا يملك خيارا آخر عن تدشين البطولة بانتصار أكثر منه معنوي.
«البوبية»، التي ستكون محرومة من خدمات عديد الركائز في صورة إيديو ومزهودي وغضبان بداعي الإصابة، والثلاثي غير المؤهل سي محمد وبيطام وبن بلقاسم، مطالبة في نظر لعلاوي بكسب المعركة الميدانية :«سندخل المنافسة بنية الظفر بالنقاط الثلاث، أمام منافس مرشح لأن يسبب متاعب كبيرة لفريقي، الأمر الذي يتطلب من اللاعبين الكثير من الجدية مع التحلي بالروح القتالية».  
 وبالنظر إلى أهمية المباراة، حرص مدرب المولودية على ضبط الميكانيزمات اللازمة في ظل الخيارات المتواجدة بين يديه:« أعتقد بأن اللاعبين قد فهموا فحوى الرسالة، لذلك عليهم تحمل مسؤولياتهم».
وحسب لعلاوي، فإن الجهاز الفني فضل التركيز في المرحلة الأخيرة من التحضيرات على العمل التكتيكي، دون إغفال العمل النفسي:« نحن نسعى لتحقيق الانتصار في أول خرجة، من خلال التسلح بالإرادة، رغم إدراكي بصعوبة المهمة، وقد عملنا على تحضير الخطة المناسبة مع إبعاد اللاعبين عن الضغط».
علما، وأن تنظيم المقابلة تم إسناده لإدارة الفريق التي وضعت 20 ألف تذكرة في السوق، بسعر موحد بقدر بـ200 دج للتذكرة الواحدة.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى