أجل رئيس شباب باتنة فرحات زغينة، لقاءه بالمدرب محرز بن علي إلى يوم غد الخميس، وذلك لرسم خارطة الطريق للفترة المقبلة، وضبط البرنامج التحضيري لمرحلة الإياب من بطولة الهواة، مع الحسم في الإجازة الوحيدة التي يملكها الفريق، لرفع التعداد إلى 30 لاعبا، حيث تبقى الإدارة حائرة بين انتداب حارس مرمى أو مهاجم.
إلى ذلك، أصر التقني التونسي على ضرورة تكثيف العلاج لاستعادة المصابين، أبرزهم الثلاثي عمران وحساني وبيطام، معتبرا حضور كامل التعداد في حصة الاستئناف المقررة يوم السبت أمرا ضروريا، لتمكين الجهاز الفني من الشروع في التحضير لمرحلة رد الزيارة.
وفي هذا الصدد، كشف زغينة عن إمكانية إقامة تربص بتونس في فترة الراحة الشتوية الحالية، مشيرا إلى أن الاجتماع المرتقب مع الطاقم الفني، سيفصل في برنامج التحضيرات ومكان التربص.
وحسب نفس المتحدث، فإن الإدارة لن تدخر جهدا في ضمان وسائل العمل والتحفيزات اللازمة، مؤكدا أن اللاعبين تلقوا أجرة شهر واحد، في انتظار صرف منحة الفوز على هلال شلغوم العيد على هامش حصة الاستئناف.
من جانب آخر، أعلن زغينة عن غلق ملف اللاعب فارس حميتي، موضحا في هذا الخصوص، أن الإدارة وبالتشاور مع المدرب بن علي صرفت النظر نهائيا عن خدماته، بعد استحالة الاتصال به :»أؤكد بأن الإدارة وضعت بشكل نهائي حميتي خارج الحسابات، مع حرصها على استعادة حقوق الفريق، على اعتبار أنه تلقى تسبيقا ماليا مطلع هذا الموسم، غير أنه أخلى بالتزاماته».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى