أكد الطاقم الفني لتشكيلة آمال العلمة عن غياب ثلاثة لاعبين، عن لعب المباراتين المقبلتين من بطولة الشرفي –رابطة سطيف الولائية-، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.
و يتعلق الأمر بكل من جمال عبد السلام و بلهدة بوعلام وأخيرا دغول إسحاق، حيث فضل الطاقم الطبي إراحتهم لمدة تفوق أسبوعين، على أن يعودوا لأجواء المنافسة الرسمية، بداية من لقاء الجولة الرابعة عشر من مرحلة الذهاب.
وسيجد المدرب نور الدين نفار صعوبات كبيرة في إيجاد البدائل المناسبة، رغم توفر التعداد على لاعبين جيدين، بإمكانهم الظهور بمستويات جيدة، في حال الاعتماد على خدماتهم في التشكيلة الأساسية.
وفي المقابل، سيعود الثنائي أيوب شوكي و قريدي حسني إلى أجواء المنافسة الرسمية، بداية من لقاء الجولة المقبلة، عند ملاقاة الضيف آمال صالح باي في ملعب البلاعة، بعد استنفاذهم العقوبة المفروضة عليهم سابقا من قبل لجنة الانضباط، من خلال حرمانهم من اللعب في أربع مباريات كاملة.
وكانت تشكيلة «لوناب»، قد حققت انتصارا مهما في الجولة الماضية، عندما عادت بالنقاط الثلاث، من تنقل نادي تربية سطيف، وهو ما سمح لهم بالحفاظ على صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة، بعد مرور إحدى عشر جولة عن بداية الموسم الجاري.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى