وضعت إدارة شباب باتنة اللاعب حساني في المزاد، تحسبا لتسريحه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بسبب مقاطعته الفريق منذ أسبوع دون إشعار مسبق، رغم محاولات الرئيس زغينة الاتصال به، الأمر الذي جعله يكون في وضعية غير قانونية، تزامنا مع مواصلة القبضة الحديدية بين الإدارة واللاعب قحش، الذي لم يشرع في التدريبات وسط تساؤلات الأنصار أمام الأخبار المتداولة، حول عودته إلى  صفوف هلال شلغوم العيد.
وفي المقابل، اندمج الوافد الجديد كمال بورزام مع المجموعة، إلى جانب فارس حميتي الذي فاجأ الطاقم الفني باستعداده، سيما من الناحية البدنية جسده بروزه اللافت في اللقاء التطبيقي لزوال أول أمس وتوقيعه هدفين، ما أراح المدرب بن علي، الذي سيراهن عليه في مواجهة الموك.
وفي هذا الصدد، أكد حميتي للنصر بأنه خلال فترة غيابه عن الكاب، كان يشارك بانتظام في التدريبات مع اتحاد البليدة وحتى في بعض المباريات التطبيقية، مضيفا أنه على جاهزية لخوض المنافسة الرسمية انطلاقا من موقعة مولودية قسنطينة، وكله طموح للمساهمة في تحقيق تطلعات الأنصار.
من جانب آخر، دعا المدرب بن علي إلى الإسراع في تجهيز اللاعبين المصابين من خلال تكثيف العلاج خاصة بالنسبة لعمران ودخينات وبراهمية.   
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى