أوضح مدرب مولودية قسنطينة السعيد بلعريبي، بأنه يبحث عن مفاجأة شباب باتنة في أولى مباريات مرحلة الإياب، رغم إقراره بصعوبة المأمورية أمام منافس، قدم مستويات باهرة خلال مرحلة الذهاب.
ويسعى التقني القالمي لتدشين مشواره مع الموك بنتيجة ايجابية، كونه يدرك مدى انعكاسات ذلك على بقية المشوار، كما أن المعني يعي جيدا بأن السقوط في مباراة افتتاح مرحلة الإياب، سيضيع على المولودية المرتبة الثانية، ولذلك يعمل جاهدا في التدريبات الحالية لتحفيز رفاق ميدون، من أجل تقديم لقاء بطولي.
على صعيد آخر، ستكون كافة العناصر تحت تصرف الطاقم الفني، والبداية بالعائد ياسين عايش، الذي شارك في وديات تونس، وأظهر مستويات كبيرة جدا.
وتأثرت المولودية بغياب «القائد» في المواعيد الأخيرة من مرحلة الذهاب، وهو ما جعل الفريق يفتقد المرتبة الأولى، لصالح شباب أولاد جلال.
بالمقابل، تستعد إدارة الموك بقيادة الرئيس عبد الحق دميغة، لرصد منحة مغرية تحسبا لمباراة شباب باتنة، من أجل دفع التشكيلة للعودة بنتيجة ايجابية، ولو أن رفاق الحارس براهيمي غير مهتمين بالأمر، كونهم يرفضون الابتعاد عن صدارة الترتيب العام، ويأملون في استعادتها في أقرب وقت ممكن، علما وأن المسؤول الأول في بيت المولودية سيبرمج لقاء مع اللاعبين اليوم، من أجل وضعهم في صورة لقاء هذا السبت.
مروان. ب 

الرجوع إلى الأعلى