يبحث لاعبو هلال شلغوم العيد على مباغتة مضيفهم اليوم اتحاد تبسة، خاصة بعد عودة أشبال المدرب عقون لسكة النتائج الإيجابية، عقب الفوز الأخير المحقق أمام اتحاد خنشلة وتسوية أعضاء «الديركتوار» لجزء من المستحقات، الأمر الذي جعل رفقاء ولطاش يعودون لأجواء التدريبات، لكن مواجهة اليوم ستعرف عدة غيابات، أبرزها الحارس ختالة والمدافع بيطام، إلى جانب كل من بوطويلي وبوسكرة وبحوس.
ويتجه المدرب عقون نحو الاعتماد على المستقدم خلال فترة الانتقالات الشتوية قحش في الشوط الثاني، سيما وأنه يعاني من الناحية البدنية.
وكان للنصر حديث مع المدرب عقون، قال فيه:" اللحظة نحن في طريقنا نحو مدينة تبسة (الاتصال كان صبيحة أمس)، من أجل مواصلة التحضير للقاء الاتحاد، أين سنعمل على العودة بنتيجة إيجابية، رغم الغيابات الكثيرة التي سنعاني منها، إلى جانب مشكلة التأخر من الناحية البدنية، حيث لم نستغل فترة توقف البطولة، بعد نهاية مرحلة الذهاب أحسن استغلال، نتيجة دخول اللاعبين في إضراب".
يحدث هذا في الوقت، الذي عقدت أمس الأول الجمعية العامة العادية للفريق، أين تم تنحية الرئيس السابق مخلوفي، في انتظار عقد الجمعية العامة الانتخابية الأسبوع المقبل، لتعيين الرئيس الجديد.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى