أكد مدرب هلال شلغوم العيد مصطفى عقون للنصر، بأن المباراة المقبلة أمام مولودية قسنطينة تكتسي أهمية بالغة بالنسبة لهم، بالنظر إلى قيمة المنافس، الذي يحتل وصافة الترتيب على بعد خمس نقاط كاملة عن أبناء الشاطو، حيث قال:" سنكون على موعد مع مواجهة قوية أمام أحد أبرز الأندية في قسم الهواة، ونتمنى أن تكون المباراة في المستوى ويتمتع بها الحضور، صحيح نقاطها أكثر من مهمة بالنسبة لنا، لكنها ليست مصيرية".
وأضاف محدثنا:"أعتقد بأن كل فريق يعرف الآخر جيدا، وهو ما سيجعل المواجهة أكثر تعقيدا، دون أن ننسى مشكلة الغيابات التي نعاني منها في كل مرة، في ظل عدم تأكد لحاق كل من ختالة وبحوص وبيطام وباشا، إلى جانب افتقادنا لخدمات المهاجم منصوري المعاقب، ولكن ثقتنا كبيرة في المجموعة الموجودة، وعلينا تأكيد عودتنا القوية في الجولات الماضية".
وواصل عقون التحذير من تشكيلة الموك، عندما قال:" الموك يملك لاعبين يتمتعون بالخبرة، وسبق لي تدريبهم في صورة شرفاوي وعايش ولعلاونة، دون أن ننسى لاعبين آخرين في صورة ميدون وحتى بلمسعود، وهو ما يجعلنا أمام حتمية ضمان أحسن تحضير لهذا الموعد من جميع النواحي".
على صعيد آخر، تأكد أمس، عدم لحاق متوسط الميدان سايح بموعد السبت المقبل، بعد أن أظهرت الكشوفات الجديدة التي أجراها عدم تماثله للشفاء من الإصابة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى