قرر متوسط ميدان هلال شلغوم العيد كموش، تحدي الإصابة التي يعاني منها على مستوى الأنف، والمشاركة في لقاء السبت المقبل أمام شباب عين فكرون بواقي طبي، خاصة وأن أبناء الشاطو يبحثون عن تدارك التعثر المسجل في الجولة الماضية أمام مولودية قسنطينة، والعودة بكامل الزاد، للاقتراب أكثر من فرق المقدمة.
يحدث هذا في الوقت، الذي ارتفعت حظوظ مشاركة كل من بيطام وباشا في مواجهة السلاحف، حيث ينتظر المدرب عقون تقرير الطاقم الطبي اليوم، من أجل اتخاذ القرار النهائي، بخصوص الاعتماد على الثنائي السالف الذكر من عدمه.
على صعيد آخر، قررت الإدارة المؤقتة للهلال تحفيز اللاعبين، من خلال تسوية راتب شهري، أين ضربت موعدا لأشبال المدرب عقون، في الأمسية بعد نهاية الحصة التدريبية، وهي الخطوة التي من شأنها أن يكون لها الوقع الإيجابي، على رفقاء ولطاش في مواجهة السبت أمام شباب عين فكرون.
وفي سياق منفصل، حرص أنصار الهلال على تفادي الضغط على اللاعبين، خاصة وأنهم يدركون جديا، بأن فريقهم يملك حظوظا وفيرة في تحقيق الصعود، بالنظر إلى الرزنامة التي ستكون في انتظارهم، خاصة في حال ضمان نقاط الدار، مع جلب مباراة وحيدة من خارج أسوار ملعب المظاهرات، ما يمكنهم من إنهاء البطولة في حدود 51 نقطة، وهي الحصيلة التي من شأنها أن تسمح لأبناء الشاطو بتحقيق الهدف المنشود.
 بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى