كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المشكلة الإدارية لشباب عين فكرون في طريقها للحل، بعد أن تلقى بكوش ضمانات بالحصول اليوم على الاعتماد، بعد أن انتخب في وقت سابق رئيسا في جمعية عامة عادية، غير أن الإجراءات الإدارية اتخذت وقتا طويلا، ما جعله يعجز عن سحب أموال إعانات السلطات المحلية، وأجبر اللاعبون على الدخول في إضراب في عدة مناسبات، قبل أن ينجح مثلما حصل قبل لقاء هلال شلغوم العيد، في إقناع رفقاء قزاينية بالمشاركة.
وحسب ذات المصادر، فقد اجتمع الرئيس بكوش باللاعبين وأعضاء الطاقم الفني، بعد نهاية مباراة هلال شلغوم العيد، أين وعدهم بمنحهم أجرتين وليس أجرة واحدة بحر هذا الأسبوع وقبل المباراة المقبلة، خاصة وأنه سيسوي المشكلة الإدارية، التي حرمته من سحب الأموال الموجودة في حساب النادي.
على صعيد آخر، نجح ثنائي العارضة الفنية رجيمي وترعي، في تجاوز أحد أبرز المرشحين للعب ورقة الصعود ونعني به هلال شلغوم العيد، رغم مخاوف السلاحف قبل المواجهة، بفعل الاضطرابات التي عرفتها التحضيرات، غير أن الشباب أكد بأنه مقبرة فرق المقدمة، بعد أن فاز على الرائد أولاد جلال وشباب باتنة ومولودية باتنة وتعادل أمام مولوية قسنطينة.
ووجه أنصار الشباب رسالة إلى المسيرين، طالبوهم من خلالها بمحاولة تحفيز اللاعبين، الذين قاموا بدورهم على أكمل وجه لغاية الآن.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى