لم تتضح بعد مشاركة مهاجم مولودية قسنطينة بن مسعود، في مباراة السبت المقبل أمام شباب عين فكرون، رغم تكثيفه العلاج على مستوى العضلة المقربة، إلا أن المدرب بلعريبي يرفض المجازفة به، حيث سيفصل اليوم في إمكانية الاعتماد عليه من عدمه، خاصة في ظل تواجد ريغي في أفضل أحواله، بعد أن واصل التهديف في لقاء الحراكتة الأخير، إلى جانب المهاجم معيشي.
وفي السياق ذاته، عبر بلعريبي عن ارتياحه الكبير للأجواء السائدة داخل الفريق، مشددا على ضرورة المواصلة بنفس الوتيرة، خاصة وأن المباريات المقبلة ممنوع الخطأ فيها حسبه، في ظل إصراره على إنهاء الموسم في الصدارة.
وكانت تشكيلة الموك قد عادت أمس، لأجواء التحضيرات حيث فضل المدرب بلعريبي نقل التدريبات إلى غاية البعراوية، من أجل إعادة شحن البطاريات، قبل العودة لتخفيض حجم العمل، سيما وأن الفترة الحالية تعتبر أكثر من مهمة، ويكثر خلالها تعرض اللاعبين للإصابات العضلية، وهو ما جعل التقني القالمي، يحرص على التنويع في التدريبات.
على صعيد آخر، قررت إدارة الموك بقيادة الرئيس عبد الحق دميغة، رفع قيمة منحة الفوز الأخير أمام اتحاد عين البيضاء إلى أربعة ملايين سنتيم، بعدما تعود رفقاء عايش على الحصول على ثلاثة ملايين سنتيم نظير الفوز خارج القواعد، وفق السلم المتفق عليه من قبل، لكن بالنظر إلى قيمة النقاط، ورغبة المسؤول الأول على الفريق في ضمان الصعود مبكرا، إلى جانب إنهاء الموسم في الصدارة، جعله يقرر رفع مبلغ العلاوة.
هذا، ولم يفصل بعد دميغة في إمكانية تسوية المنحة، قبل أو بعد لقاء شباب عين فكرون، مثلما حدث في مباراتي تبسة وهلال شلغوم العيد، أين حرص على ربطهما معا، من أجل تحفيز لاعبيه أكثر.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى