يبحث مدرب مولودية قسنطينة السعيد بلعريبي، عن تأكيد العودة القوية لمولودية قسنطينة، التي نجحت في حصد سبع نقاط كاملة من أصل تسعة متاحة، في آخر ثلاث جولات، منها مواجهتان خارج الديار أمام كل من هلال شلغوم العيد واتحاد عين البيضاء، وهو ما قرب أكثر الموك من ضمان الصعود بصفة رسمية، قبل تسع جولات عن نهاية الموسم، على الرغم أن التقني القالمي يصر على الصعود في الصف الأول، أين يريد استغلال فرصة الاستقبال خمس مرات، من بينها الرائد الحالي شباب أولاد جلال.
وتعرف مباراة اليوم، غياب وحيد ويتعلق بالمهاجم بن مسعود، الذي تحسنت حالته الصحية، وتخلص من الإصابة على مستوى العضلة المقربة، لكنه غير جاهز بنسبة مائة بالمئة، وهو ما جعل المدرب بلعريبي يرفض المجازفة به، خاصة في ظل استفاقة المهاجم معيشي، الذي سجل هدفا جميلا في اللقاء الأخير، إلى جانب الحالة الجيدة التي ظهر بها في الجولات الماضية، الثنائي ريغي ونجار.
وكان للنصر، حديث مع بلعريبي، قال فيه:» نقاط ملعب بن عبد المالك غير قابلة للتفاوض، مهما كان اسم وقيمة المنافس، وأكثر من ذلك، فقد حضرنا جديا لموعد السلاحف، ولا مجال للتهاون، وما يهمنا هو تحقيق فوز جديد وفقط، خاصة وأن التحضيرات لهذا الموعد، كانت في أحسن الظروف».
وأضاف:» يجب تثمين الانتصار الأخير، من خلال تحقيق فوز جديد، لأن أهم شيء في الوقت الراهن، هو المحافظة على نفس الديناميكية، لأن النتيجة الإيجابية تنادي على نتيجة أخرى، وتزيد الثقة لدى اللاعبين».
وفي السياق ذاته، أقدم رئيس الموك دميغة على تسوية منحة الفوز أمام اتحاد عين البيضاء، حيث فاجأ المسؤول الأول، برفع قيمة المنحة من 4 إلى 5 ملايين كاملة، في خرجة رفعت كثيرا من معنويات أشبال بلعريبي.
على صعيد آخر، يحضر أنصار الموك للحضور بقوة اليوم، حيث أطلقوا حملات كبيرة عبر مختلف مواقع الأنصار، خاصة وأن المواجهات الماضية لم تشهد توافدا كبيرا.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى