اتصل صبيحة أمس، رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش بالمدرب كريم زاوي، من أجل مناقشة المقترحات التي قدمها المكتب الفيدرالي في اجتماعه الأخير، والذي أصر على تكملة الجولات المتبقية من نهاية الموسم، لكن دون تحديد موعدا نهائيا لذلك، في انتظار أخذ مشورة وزارة الصحة.
وحسب ما قالته مصادرنا، فإن المدرب السابق لشبيبة الساورة، يفكر في دعوة أشباله إلى التوقف عن التدرب على انفراد، والاستفادة من راحة سلبية في الأسابيع المقبلة، مادام أن المعطيات المتوفرة تفيد أن استئناف نشاط البطولة، لن يعود قبل حلول شهر أوت المقبل، وبالتالي فإن الفريق سيكون في أمس الحاجة إلى برمجة تربص مغلق، من أجل الاستعداد الجيد لما تبقى من مباريات هامة، في الجولات المتبقية من نهاية الموسم.
وقالت مصادرنا أيضا، إن قرعيش كان يتوقع الإشارة إلى خيار الموسم الأبيض، في ظل إعلان عدد من البطولات العالمية إغلاق جميع المسابقات، بسبب عدم توفر الشروط الصحية من أجل استئناف نشاط البطولة.
وسيكون اهتمام قرعيش في الأسابيع المقبلة حل الكثير من الملفات العالقة، خاصة المتعلقة بعقد أشغال الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي، والعمل في نفس الوقت على غلق ملف اللاعب الموريتاني سوداني محمد عبد الله، على مستوى المحكمة الرياضية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى