كشفت مصادر مطلعة، من فريق شباب أولاد جلال للنصر، عن تحرك عدة أطراف فاعلة بالمدينة من أجل إقناع الرئيس عمار بن طالب بالبقاء على رأس النادي ومواصلة مهامه بالنظر إلى صعوبة الرهان الموسم المقبل في الرابطة الثانية بعد نجاحه قيادة الفريق في تحقيق إنجاز غير مسبوق  إلى جانب إلحاح الأنصار ومطالبته بالاستمرار للحفاظ على استقرار الفريق والشروع في التحضير للموسم الكروي الجديد.
ووفقا للمصدر، فقد اتصل عشرات الأنصار به وطالبوه بضرورة البقاء لموسم آخر، وعدم التفكير في الاستقالة التي يحضر لإعلانها خلال الجمعية العامة العادية المنتظرة انعقادها الأسبوع المقبل، وذلك بالنظر لصعوبة المرحلة في ظل الأزمة المالية التي يعيشها الفريق منذ بداية الموسم المنقضي مقابل مطالبة اللاعبين بتسوية مستحقاتهم المالية العالقة.
وفي السياق ذاته، ناشد عشاق اللونين الأحمر والأبيض تدخل السلطات المحلية وإنعاش خزينة النادي في الأيام القليلة القادمة لتمكين المكتب المسير من ضبط جميع التدابير اللازمة.
وفي هذا الإطار،  تنتظر إدارة النادي التفاتة جادة من قبل المسؤولين المحليين وتكريم الطاقم الفني واللاعبين نظير نجاحهم في تحقيق الصعود للرابطة الثانية.
      ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى